Dear anyone,
Your duolingo forum registration isn't automaticaly transferred to duome forum so in order to join duome forums you need to register with your existing or any other username and email; in any case it's advised that you choose a new password for the forum.
~ Duome Team

رواية الشيطان P1/3

Moderator: The_lost

User avatar
The_lost
Algeria

رواية الشيطان P1/3

Post by The_lost »

اللعنة P1/3

ولا أظنها ستفعل.. فجاة, اُطلقت صفارة الحريق.. وفزع الجميع وابتعدوا عنها وعبس وجهها.. وبقيت أترقب حركاتها.. أترصدها.. أحاول فهمها.. لابد أنها فتاة انتهازية.. تحاول اعتلاء القمة بسرعة.. وتظن انها ستنجح.. هذا ما أراه.. حاول رئيس الفصل تهدأتهم وتنظيمهم.. اخبرنا أنه ربما يكون تدريب.. جمعت أغراضي كذلك الجميع.. لكن بعض الفتيات فزعن.. لكن سرعان ما ارتحن حين أخبرهن ياماموتو أنه اتفق مع بعض الفتيان ان يظغطوا على الجرس لكي لا نحضر حصة اللاداب.. يمكن ان يكون منطقيا.. لانها حصة مملة للغاية.. ولكن.. إيدو.. هذه الفتاة.. لماذا تبتسم؟ تنظر إليه.. وتبتسم ابتسامة خبيثة جدا.. نهضت من مكانها وتوجهت ناحيته.. متى فعلت ذلك؟.. لماذا يصعب علي رؤيتها؟.. من يراها يظن انها ستغادر مع الاخرين وفقا للبروتوكول.. ولكن.. توجهت خلفه.. وانحنت تهمس في اذنه.. ولم يستطع احد رؤيتها.. لم ينتبه احد.. اي احد..لم استطع سماعها ولا معرفة مالذي قالته.. ولكنني استطعت رؤية رد فعل ياماموتو.. وقد ذهلت.. فتح عينيه على مصرعيهما واندهش.. مما بالضبط؟ لا ادري.. كان العرق واضحا على جبينه.. ونظر اليها بفزع وكانت ماتزال تبتسم..سارت بعيدا عنه قرب الباب كانه لم تكن.. اطلقت صفارة الحريق مرة اخرى وانسكبت المياه فوق رؤوسنا فهرع الملأ بينهم انا.. قال ايسوغاي لياماموتو يساؤله بينما يحمي راسه بالكتب من الماء"هل اتفقتم على اطلاق صفارة الحريق ام على ادلاع الحريق؟.."نظر اليه ينتظر الجواب ولكنه تفاجئ حينما وجد عينه فارغتين تماما مندهشا من شيء ما.. ضاع ايسوغاي تماما وتعالت الفوضى وكلهم يصرخون و حاولت النائبة باستماتة تهداتهم ولكن دون جدوى..

دخلت علينا في خضم تلك الفوضى مدرسة الاداب نظمتنا بصعوبة بالغة وكان اثر ايدو مايزال مختفيا.. خرجنا من القسم .. كنا نحن اخر من كان في البناية فالجميع توجه الى قاعة المحاضرات.. نزلنا الطوابق الثلاثة وبينما نحن بصدد اكمال الدرجات الاخيرة للنفوذ الى الطابق الاول.. هربت الارض من تحت اقدامنا وتحركت الجدران معنا اهتزت الاجواء لاهتزاز الارض وانزلقت اقدام الجميع لنقع من الدرج .. لا يمكن للامور ان تسوء اكثر..

ما اسوءه من يوم.. هذا اليوم.. لم نستطع حتى ان نعي ماحصل.. فتعالت في الاجواء اصوات انفجارات من فوقنا ويميننا وشمالنا.. لا بد انها بسبب الحريق.. ماهذا بحق الجحيم.. حريق كبير وزلزال في الان ذاته؟ يبدو اننا منحوسون.. منحوسون للغاية.. خلف سقوطنا من الدرج اصابات احداها طفيفة واخرى بليغة.. فمنا من وقع على رئسه فنزف.. ومنا من وقع على ركبته فازرقت.. ومنا من تهشم ظهره.. ومنا المحظوظ الذي لم يصب بشيء.. فقدت الاستاذة ثلاثة سنات وكسرت ذراع ياماموتو وخلعت كتف هينامي وانا وقعت على راسي فاضجرت بالدماء.. كان مؤلما حقا.. لم نتمكن من فهم شيء البتة.. وازداد الذعر بيننا.. وتعالت الصيحات والدموع.. وزادها طربا ذلك الرعد بالخارج الذي يكاد ياخذ بسمعنا.. وسط كل تلك الاهوال ساعدنا بعضنا وزحفنا ناحية البوابة.. منا من لم يصب بشيء.. فكانت تلك ضربة حظ لنا.. ركضنا ناحية المخرج والمطر بالخارج يكاد يكون شلالا.. شجعتنا المدرسة لنكمل.. نواصل دفع اجسادنا للخارج.. اجسادنا المثقلة المضرجة بالدماء.. نحاول البقاء على قيد الحياة.. بينما تسعى قوى الطبيعة سلبنا ارواحنا الضعيفة.. هزة اخرى جعلت كل شيء يقفز.. افقدتنا توازننا ووقعنا.. حمدا لله اننا امام البوابة.. ولكن سرعان ما تفجر الزجاج من حولنا.. وتناثر وتناثرت معه دمائنا.. انخفضنا واحتمينا بايدينا وصرخنا.. ذعرنا حقا.. كانت الدموع تسيل تماما كالدماء.. ولكن بكل ياس كنا نواصل دفع اجسادنا.. رغم الزلزال الذي كان يحملنا ويضعنا.. كنا نحارب.. انتهت ثواني الزلزال كانها ساعات وحملنا اجسامنا بكل عزم مستميت للخارج.. امتزجت دماءنا بمياه المطر وغُسِلت.. ولمعان البرق يزين السماء.. وكان صوته ممزوجا بالياس.. يداهم معسكر احباطنا ليغرقنا في العجز.. لكن.. لا يمكن للامور ان تزداد سوءا.. ولكن مرة اخرى.. يمكن ان تسوء.. ما اسوء ماقد يحدث لنا بدل ان تهبط صاعقة فوق احدنا تفحمه؟ وهو ماحصل.. ما اسوأه من يوم.. هذا اليوم.. اي نوع من اللعنات هي هذه؟.. اي نوع من النحس؟.. مالذي فعله فصلنا دون غيره ليستحق ما حصل؟.. نظرت للخلف لاحاول مساعدة هذا الفتى الذي ربما فقد روحه.. لكني وجدت ايدو قد حملته وساقته معها.. ها نحن نرنو ببطئ نحو القاعة واصوات الهلاك تتعالى فوقنا.. يهطل علينا المطر كانه دمائنا.. واضاء السماء تنذر بموتنا.. تواصل الصواعق الهبوط حولنا.. تقترب منا بشكل مخيف للغاية..اصابت واحدا.. والان الثاني.. وتكاد تاخذ الثالث.. والنيران هناك تلتهم مدرستنا.. وتواصل النوافذ تنفجر تنكسر ويتطاير الزجاج فوقنا.. وحصلت هزة ارتدادية ثانية ابطئت حركتنا..جعلتني اقع على وجهي.. عضضت لساني وهاهو ينزف.. ما الذي قد يكون اسوء من هذا؟.. كنت انا اتقدمهم جميعا.. اقترب ببطئ نحو بوابة القاعة.. فادقها بقوة مفزعة.. فيفتح الباب لنا.. ما اجمله.. الخلاص.. هذا الكابوس سينتهي قريبا.. بدخولنا هنا احياء كنا ام اموات.. هاهي تفتح ببطئ.. ونور عظيم اعمى عيني.. انفاسي تخرج ببطئ.. ودمائي تسيل ببطئ.. كل شيء بطيئ.. فلتسرع.. اريد ان انتهي من هذا الكابوس اللعين.. اغمضت عيني بقوة وكانت دموع غزيرة تنهمر من عيني بغزارة هذا المطر.. شعرت بشيء يدفعني.. شيء دافئ.. وكانت الصواعق واجراس الانذار و الصيحات تقج الاذان..

فتحت عيني لاتغمرني السعادة.. سعادة حقيقية.. سعادة طفولية.. ماهو ذلك اللفظ الذي يصف السعادة باقصى حالاتها؟ انه هو.. لقد ضمنا الجميع اليهم.. وجعلونا نستلقي.. هرول القسم الطبي يسعفنا.. كشفوا عن جراحنا.. عالجوها وضمدوها.. وحدثت الهزة الارتدادية الثالثة.. لكن لم تكون مخيفة كما في الدرج وعند البوابة او تحت المطر.. لقد انقذنا.. حتى اولئك الاثنين الذين اصابتهما الصاعقة.. هم على قيد الحياة.. مُنِحا اسعافات اولية واوكسيجينا.. الى ان ينته هذا الكابوس.. وسيارات الاسعاف والمطافئ في الطريق.. فقط نصبر.. نصبر خمس دقائق.. خمس دقائق اخرى.. لكن.. لماذا لا استطيع ان اصبر.. اريد ان اعود للمنزل.. عجيب امري حقا.. كنت للتو صابرة كالحجر تحت الصواعق والان.. فقط.. لا استطيع ان اصبر!.. في رخائي هذا!.. ااتدلل دون وعي مني؟! لافهم الذي حصل.. بحثت عن ياماموتو فوجدته غارقا في الدماء والضمادات هائما.. شاردا.. في ما يفكر؟.. وكان قد قال عن ايدو انها تسببت في اتحار معلمها.. ما خطبه على اية حال؟ ام اقول.. ما خطبنا على اية حال؟ حمقى عميانا لا ندرك الذي حولنا.. عندما كان الجميع متحمسا لها.. هو لم يعر تلك الـ "ايدو" اهتماما قط.. لماذا؟ ربما لانه ادرك.. ادرك ماذا؟.. انها اللعنة..

اتمنى انكم استمتعتم بالقصة.. وكالعادة اذا في اخطاء خبروني عنها بليز

غلاف الفصل:

Image

اتمنى يعجبكم باي

لا تبكي على المصير الذي ولدت به.. فكلنا ولدنا أحرارا..
Free Palestine 🇵🇸 ❤️

User avatar
OMIMA--2008
Oman

Re: رواية الشيطان P1/3

Post by OMIMA--2008 »

Keep going.. 💜

User avatar
The_lost
Algeria

Re: رواية الشيطان P1/3

Post by The_lost »

OMIMA--2008 wrote: Mon Aug 15, 2022 2:10 pm

Keep going.. 💜

💜thx

لا تبكي على المصير الذي ولدت به.. فكلنا ولدنا أحرارا..
Free Palestine 🇵🇸 ❤️

User avatar
OMIMA--2008
Oman

Re: رواية الشيطان P1/3

Post by OMIMA--2008 »

The_lost wrote: Mon Aug 15, 2022 4:11 pm
OMIMA--2008 wrote: Mon Aug 15, 2022 2:10 pm

Keep going.. 💜

💜thx

لا شكر بيننا 💞

Post Reply

Return to “مؤلفات الأعضاء”