Dear anyone,
Your duolingo forum registration isn't automaticaly transferred to duome forum so in order to join duome forums you need to register with your existing or any other username and email; in any case it's advised that you choose a new password for the forum.
~ Duome Team

عمتي المشعودة

Moderator: The_lost

User avatar
SarlaSalena
Algeria

عمتي المشعودة

Post by SarlaSalena »

قصة رعب 😈🖤
حكايتي مع عمتي المشعودة أنا كنت عايشة معاها باسكو هيا مرزقهاش ربي بالاولاد في وحد الليلة كنت راقدة على 3 تاع الليل جات عمتي عندي لشمبرتي نوضتني لينة لينة قلتلها نعم عمتو صبتها تشوف معاي وتضحك وشعرها مشمخ رجعت نضحك معاها وانا في بالي تمشي في رقاد وهي تضحك وانا نضحك مبعد خزرة فيا خزرة تخوف شويا ايا خرجت وبلعت عليا الباب ونسمع فيها تضحك في صالون وتحكي ونسمع في صوت خشين قلت باينة راجل عمتي يضحك عليها صباح على 12 مقدرتش نوض من رقاد جا عندي راجل عمتي وعمتي ينوضو فيا وقالولي تباتي تضحكي وحدك كي المهبولة وتصبحي راقدة انا نضت نضحك من لفراش وقلتلها هدي نتي اعمتو المهبولة جايا عندي تضحكي في وسط الليل قاتلي متمسحيش الموس فيا راكي بايتا تكوناكثي وتضحكي وحدك كي المهابل ايا كيما كان الحال نضنا وجا الليل رقدت جات 3 نسمع فيهم يطبطبو في الطاقة تاعي فتحتها نشوف راجل عمتي يدبح في جاجة......

كي فتحت طاقة شفت راجل عمتي يدبح في جاجة وعمتي تخزر فيا وتبتسم ايا قلتلهم واش راكم ديرو لوقت هدا وعلاه تدبحو في جاجة مهدروش معايا غير كي خزرو فيا ويبتسمو انا بلعت طاقة ورجعت نرقد مع جااء صباح نضت سقسيت عمتي قلتلها علاه دبحتوو جاجة على 3 تاع ليل قالتلي واش راكي تهضري علاه انا ندبح جاجة في وسط ليل علاه انا مهبولة كيما نتي دخلنا في نقاش هيا تحلف وانا نحلف قالتلي هدا ثيليفون رجعك بلا عقل انا توسوست منهاا ايا جا راجل عمتي حكيتلو واش شفت قالي هدا غير منام حلمتيه. ايا انا بديت نتوسوس ونخاف ايا جا ليل كلعادة على 3 مقدرتش نرقد باسكو رجعت نخاف و كاين صالون بجنب شمبرتي مقفول مينداك عمتي برك تدخلوو وتغلقو متخليناش ندخلو ليه كل ليلة نسمع يجريو فيه ونسمع لباب تتحل وتتقفل وكي نقول لعمتي تقولي او لبالكو يتحل ويتقفل ايا ليلة هدي نسمع في صالون عمتي وراجلها يعيطو لينة لينة.نضت نشوف في صوت جاي مصالون انا فرحت قلت اول مرى ندخل لصالون نشوفو انا رايحة نفتحو سمعت راجل عمتي يسعل وانا نشوف في تحت لباب تاع صالو كي شغل رجلين يمشيو ..

رحت لبيت عمتي شفتهم راقدين انا نضت نبكي ونعيط حتى دخت كي نضت حكيتلهم مصدقونيش ملقيت حتى حل من غير نخلي الكاميرا مفتوحا لصباح ايا جاا ليل قالي راجل عمتي لازم ترقدي على 11 باسكو سهرى لي وسوستك ايه رقدت على 11
ضرب وقت 3 تفتحت لباب نضت طول نبكي بلا منشوف.نشوف في راجل.قلبي شويا وحبس ايا طلعت راصي وانا نقرأ في لقرأن لقيتو راجل عمتي قالي هدا انا جيت نشوف اسكو رقدتي ولا مزال قلتلو رقدت ونضت قالي ارقدي وانا نشوف كي ترقدي نروح انا. فرحت ورقدت صباح جاء راجل عمتي قالي على قده رقدتي لبارح قلتلو كي روحتي من عندي رقدت قالي ايه فحلة رقدتي على 10.قلتلو لالا على 3 كي جيت عندي المرى تانية خزر فيا خزرة تعجب قالي راكي منيتك تحكي انا جيت على 3 قلتلو ايه والله غير جيت عندي قالي نتي لازم نرقيوك ولا طبيب نفساني رحت طول نجري لشمبرتي. وشفت في لفيديو لي صورت لقيت لمقطع لي جاء فيه راجل عمتي مقطوع.....

..هربت مدار بيجامة وشعري مكشرد كي لمهبولا ونبكي وناس تخزر فيا وخايفين مني وانا مشوكيا نتتفكر في ليالي لي عشتهاا ايا جاا اليل ساعة 12 وانا في شارع وحدي خفت قلت لازم نرجع لدار ونرقد مع عمتي انا راجعة لدار انا طالعة لدروج ونقرى في لقرأن. ونبكي حتى دخلت لدار لقيت عمتي وحدها في دار تغني وتتفرج في فيلم عادي كي شغل مصرى والو وراجل عمتي يحوس عليا من شارع لشارع وعمتي لاعلاقة ايا دخلتني وبدات الاسئلة لي متخلاصش ايه قعدنا مع بعض وهيا تخزر فياا تخزر. انا توسوست وليت نقرأ في لقرأن بصوت قلت لكان جن يروح كي شفتها مصرالها والو رتاحت ايه جااا راجل عمتي ومنا وملهيه قالتلو نرجع نرقد معاكم.ولا نبات في شارع قالي ترقدي معانا ايه عمتي قالتلي لالا نتي كبيرة ترقدي وحدك وعيب ترقدي معانا.وبدات تعيط عليا وتقولي هدا راهو في مقام باباك اني فقتلك راكي تحوسي دوري بيه ....

صرى مشكل بين عمتي وراجلها على لكلام لي قالتلي ايا قاللها نتي ترجعي ترقدي وحدك رجعت عمتي ترقد وحدها وانا مع راجل عمتي ايا حناا راقدين نسمع في وحد صوت غريب نضت مخلوعة نوضت راجل عمتي ايا هوا تاني سمع صوت هدا رحنا نشوفو لقبناه جاي مصالون المقفول فتحناه صبناا عمتي تمشط في شعرهاا كي شفتنا رجعت تبكي وتضحك غلق عليها راجل عمتي لباب ورجعنا رقدناا في صبااح انا حكمني لفضول وخممت قلت فليل نحط ثيليفوني في صالون ونشوف واش عمتي دير في صالون مهجور ستنيت اليل يطيح حطيت ثيليفوني يتصور..
رحت نرقد كي طلع صباح رحت طول لصالوون لقيتو مقفول وثيليفوني فيه رحت عند عمتي قلتلها افتحيلي صالوون دقيقة ضحكت وقالتلي صالون يتفتح ساعة وحدة في نهار وساعة هدي غير كي ندخلو انا وممنوع تقربيلو قلتلها اوكي نصبر لفليل ونجيبو جا راجل عمتي حكيتلو قلتلو اني توسوست لعمتي تكون مسكونة قالي لالا راهي غايرا منك هدا مكان باسكو لقاتني نحبك ونعزك كي بنتي يمات وترجع نورمال قلتلو معليش لازم نديرو حل ندخلو نجيبو ثيليفوني قالي كي تدخل عمتك لصالون انا نعيطلك لثيليفونك وكي يصوني هيا تجيبهولك قلتلو اوكي اي وصل وقت رقاد وقت عمتي تدخل لصالون دخلت عمتي بنص ساعة عيط راجل عمتي لثيليفوني ....

عيط راجل عمتي لثيليفوني ريبوندات عليه قاللها جيبي ثيليفون وارواحي نحتاجك ايا راجل عمتي يسمع في صوت خشين مبربج وفيه ريح مفهموش ويسمع في ضحك. في ثيليفون ايا هوا توسوس قالي قالتلك درك نجيبو قالي ارقدي كي تجيبهولك او نوضك انا رقدت وهواا توسوس خلاني حتى رقدت وراح يصنت عليها واش دير حاول يسمع مقدرش رجع لبلاصتو ويخمم ايا جاء صباح. ايا عمتي خرجت تقضي كي خرجت خرب شويا من لباب من لفوق باه يقدر يطل عليها. ايه جاات عمتي وقالتلو ثيليفون. لينة في شمبرتكم وكي تجي لينة قوليلها تفهمني واش جاب ثيليفونها لصالون ياك قلتلكم الصالون خط احمرر ...
ايا جيت انا صبت ثيليفوني في شمبرتي ولقيتو طافي حطيتو يتشارجا ايه جات عمتي وبدات تعيط متزيديش تقربي لصالون المهبولة كون تزيدي تقربي لصوالحي ندمرلك حياتك انا تشوكيت وبديت نبكي غاضتني روحي ايا كيما كان لحال تشارجا ثيليفوني رحت نقصر بيه تفكرت بلي صورت فيديو حكمني لفضوول رحت نشوف لفيديو كيما شفتو بديت نعيط ونبكي نبكي جاات عمتي وراجل عمتي يقلولي واشبيك لينة انا تبكشت مقدرت نهضر والو من غير نخزر في عمتي ونبكي ونقول حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل قلتلهم اخرجو عليا لازم نريح في شمبرى وحدي وبديت نتفكر واش شفت في لفيديو ونخمم واش ندير اسكو نهضر لراجل عمتي واش شفت اياا قلت نروح نوااجه عمتي.....

رحت عند عمتي دخلت لشمبرتهاا خزرت فيا. قالتلي واش شفتي جن تاني غير اخرجي عليا منيش قادرة نسمع تبهليلك ولخرطي تاعك قلتلها شفت عمايلك لكحلة ياعمتو لمشعودة ايا ضربتني بكف وقالتلي واش هدا الكلام قلتها راني نتمسخر معاك شبيك تخلعتي عمتو قالتلي لالا اتي نخاف من لكلمة هدي قلتلها اوك افتحي فيسبوك تاعك فليل نبعتلك فيديو يهبل وكي تشوفيه قوليلي اسكو نبعتو لراجلك قالتلك منحتاج فيديواتك تافهين كيماا نتي جبدت ثيليفوني وقلتلها ادخلي شوفيه وقليلي اسكو تافه ولا يضحك ولا يخوف ولا يدمر حياتك ايه عمتي توسوست دخلت للفيديو شاافت وهياا مع طقوس شعودااا وتدبح في قط وشربت دمووو وكاينة فطوو تاعي وتاع راجلهااا معلقتها في لحيطط .....

يا وهيا تتفرج في لفيديو ومشوكيا خطفتلها ثيليفوني خفت تكسرو قالتلي كون يشوفو راجلي راح نرميك في شاارع وبدات في تهديد لي ميخلاصش حتى توسوست خفت ترميني في شارع جاء عندي راجل عمتي قالي واش لينة شفتي لفيديو لي صورتي قلتلو نو متصور والو قالي تخافيش اني لقيت حل وليوم نشوفها واش راح دير في صالو انا خفت قلت كون يشوفها راح ترميني قلتلو واش هوا الحل تاعك قالي اني خربت لباب ليوم نطل عليها وهيا متشوفنيش قلتلو لالا خليني انا نطل ونشوف واش دير في الصالو المهجور ونقولك واش دير قالي لالا هدا شغلي انا قلتلو اوكي دير لي يخرج عليك ايا جات عمتي قالتلو اخرج خليني مع لينة بنتي نقصر معاها راجل عمتي ضحك وخرج ايه قالتلي عمتي لازم ليووم نتي تجي عندي لصالون على.2 كون متجيش حياتك وحيات راجلي ندمرهالكم بسحوررر واحد ميقدر يفتحوو .....

انا خفت منهاا وخفت مسحور تاعها ايا جاا ليل جاا راجل عمتي عندي قالي اني نستنا فيها تدخل لصالون قلتلو حرام عليك طل عليها خليها في رحتها قالي اني محكيتلكش علاه راني مقلق باه نشوف واش دير باسكو كي عيطتلها لبارح لثيليفونك ريبوندا عليا وحد صوت ونسمع فيهم يضحكوو انا المرأة هدي تخوفني منيش مرتاحلها قلتلو لالا عمتي ناس ملاح وزيد تخاف ربي وكون تعرف بيك بلي توسوستلها راح تزعف عليناا قالي اوكي ابنتي نخليها على ربي لي فيه لخير ربي يجيبو وتصبحي على خير قلتلو بونوي خليت عمي رقد رحت عند عمتي قالتلي علاه راكي جايا عندي. قلتلها منيش مشتاقا وجهك اني جيت باه دخليني لصالووونشوف واش تحتاجي مني قالتليي ملحقتش 2 رجعت لبلاصتي ناض راجل عمتي من رقاد قالي لينة وين كنتي قلتلو في طولاث قالي مي نتي تخافي من وكتاش تروحي وحدك قلتلو لالا انا كنت موسوسة برك عمي خزر فيا قالي لينة اني حاس راكي مخبيا عليا حاجة قلتلو والو ....

وصلت 2 جات عمتي عندي خزرت فيا وانا فهمتها نضت عندها دخلتني لصالو انا دخلت لصالو وانا نضت نعيط ايا حكمتلي فمي وقالتلي تزيدي تفتحي فمك تفض عليك بلموت ايه حكمت في فمي ونبكي بشوياا خفت من لمنظر لي شفتو شفت صورة تاعي وتاع راجل عمتي معلقين في لحيط ومعلقا معاهم قطاط مدبوحين ومشمخا الفطوات تاعنا بدم ايا دخلتني قعدت فوق كرسي وقالتلي نتي راح ترجعي تخدمي معاي طقوس تساعديني قلتلها محال نخدم لخدمة هدي وزيد راح نفضحك ونخلي ناس كامل تحكي عليك قالتلي كي تفضحيني سحوري يمشي فيكم ويرجع يزوروك ضياف تاعي على 3 قصدها جنون. وانا كنت ساحرتك نتي مي راني فتحت سحورك ودرك راح نسحركم نتي وزوجي حبيبي انا تفكرت ليالي لي كنت نشوفهم فيهم رجعت نبكي ونقول تحتمت عليا اربي اغفرلي قبلت وعدتها منحكي لحتى واحد وهدا سر بيناتنا قالتلي ارجعي ترقدي من غدوا يبدا لمهام تاعنا.....

رجعت نرقد وانا خايفة ونخمم وحاسة بدنب كبير طلعت نهار ومرقدتش. بقيت غير نخمم لينة ترجع تسحر انا نسحر محال بقيت نهدر وحدي كي لمهبولة جاا عندي راجل عمتي قالي واشبيك لينة مزالكي راقدة قلتلو لينة سحارة رجع يضحك سمعتني عمتي جات تجري وبدلت االموضوع خرج راجل عمتي جات عمتي بهدلتني وتهدد فيا وانا نبكي قلتلها منقدرش نخدم لخدمة هدي قالتلي مضربتكش من يدك وقلتلك تخدمي معاي قادرة على شقاي مي مليوم مراحش تكوني وحدك راح يكونو ضياف تاعي يتبعوك وانتي افهمي صدمتني قلت كي يجي راجل عمتي نهضرلو انا نستنا فيه وصلت 12 تاع ليل ومدخلش لدار وانا وعمتي برك في دار ايا ناض ريح وراح ضوو وانا نخاف مضلمة وريح وزيد في دار مع مشعودا رجعت نبكي وخفت من عمتي بلعت عليا باب شمبرتي وقعدت في ضلمة نقرى في لقرأن قلبي حسيتو حبس عيطت لصحبتي ملخعلة معرفتش نهضر معاها مقدرتش نفهمها ايا كوبيت عليها وقلت نرقد حتى يجي راجل عمتي......

رحت نرقد وخايفة وضلمة وريح لبالكو يتحل ويتغلق وحدوو مام ريح لي يغلق فيه انا نحسبو جن مهم قريت قرأن وقلت حاجة متصرالي انا بديت نرقد لقيت لبالكو تحل وحدو ودخل وحد ضو بيض قلت باينة حلوو ريح وضو تاع لقمر انا عجبني ضو باسكو انا نخاف مضلمة نشوف في ضو قاعد يقرب ليا ويتحول على شكل مرأة اصيبوو متت غير كي شهدت حسيت غير بلبول لي بلتو تحتي من لخوف شفت في ضو خيال تاع مرأة بشعرها وشعرها يطلع في سمااء قلت عمتي متخلعينيش والله غير نرجع نسحر معاك بركاي لعب هدا والله غير نموت ولخيال هدا يقرب لياا قلت شوفي ديجا منخافش علبالي نتي عمتي تخوفي فيا باه نستسلم ونرجع نسحر مي جامي نسحر وفقت لعب تاعك غير اخرجي.الخيال تاع هدي جن بقى في بلاصتو واقف وشعر يروح ويجي ونشوف في خيال تاع يد فوقها يديرلي في باي باي قلتلها عمتييييي صااااي بركايناااا حتى نسمع في صوت عمتي في لكوزينة وايما متت هدا جن صح تحولي لخيال هدا لقط.سمعت راجل عمتي يشغل مع عمتي جيت نعيط باه يسمعني اتبكشت ودموع يهبطو مقدرتش نقرى لقرأن يدياا فشلوو شفت مع لبالكو قلت ميفيدني غير الإنتحار......

نضت.للبالكو وبديت نتفكر في راجل عمتي واش راح يصرالو. تسحروو ودمرلو حياتو ومعلبالوش بفعايلها وليت نعيط بصوت ونبكي حتى سمعوني جيران جا راجل عمتي وعمتي عندي انا دخت حتى كي فطنت صبت عمتي وراجل عمتي معاياا نضت وهاربة من عمتي ونقلها متقدميش ليا سحرتيني بنت خوك ربيتيني كي بنتك ومرحمتينيش مرحمتيش راجلك قالي راجل عمتي لينة واش لكلام هدا قلتلو هدي مشعوداا والدليل عندي اني صورتها وهيا اسحر فينا وتشرب دم تاع لقط قالي لالا محال هدي عمتك عيب تهضري عليها هكا عمتي رجعت تبكي وتقلو هدي حابة تخربلي داري وطلقني اني هضرتلك عليها ومصدقتنيش قالها لالا راهي عيانة ومريضة هدا مكان لازم نوقفو معاها رجعت عمتي تتبكى وتتمسكن وتحضن فيا وتقولي راح نداويك وترجعي خيرمن كنتي هدا وعد من عند عمتك. كي حضنتني قربت لودني وقالتلي كيفاش ستقبلتي ضيوف تاعك اني نستنا فيك في صالون على 3 ولا نتي تحبي ضياف تاعك. ايااا رقدناا وصلت 3......

.ايا وصلت 3 درت كوراج لروحي ونضت رحت عندها دخلتني لصالون لقيت بلاصتي واجدة وشموع دايرين بيااا ايا قعدت معايا قالتلي اولهم اكتبي اسمك ولافامي تاعك بلمقلوب انا خفت معرفتش نكتب من لخلعة قلتلها تكتبيهم نتي قالتلي لالا لازم نتي لي تكتبي ايه كتبت اسمي ولقبي وقصتتلي شويا من شعري وجبدت موس انا قلت راح تدبحني شفت لموت بين عينيااا صاي والفت على صدمات قلتها ادبحيني عادي قالتلي لالا نحتاجك نتي لي راح تدبحي قلتلها لالا محال ندبح ولكان دبحت ندبحك نتي جابتلي قطا قالتلي اختاري يتدبحيها ونفكك من سحور وترجعي لينة لقديمة مي تبقاي تساعديني يندبحلك صبعك تاع شهادة قلتلها مندبح متدبحني انا جيت نساعدك في سحور مجيتش ندبح قالتلي قتلك اختاري وحدا فيهم وزيد ضياف تاعي لي راح يتكلفو بصبعك قلتلها خلاص راح ندبحهااا دبحت لقطااا وشربتني دمهاااااا قالتلي خلاص غدوا نكملو خدمتنا قلتلها منروحش حتى تفكي سحور تاعي ...

قالتلي اوكي درك نفتحك من سحور مي غدوا راح نسحر واحد عزيز عليك بزاف قلتلها شكون قالتلي راجلي قلتلها اوكي نسحرووه قالتلي دك انا ندير طقوس باه نفتح سحورك ونتي اقراي لقرأن وبس بديت نقرى في لقرأن في قلبي ومغمضا عينيا مقدرتش نشوف طقوس تاعها ايا ساعتين باه كملنا رحت نرقد صبااح قلت لراجل عمتي واش صرى قالي اني علبالي وكنت نشوف ملباب واني لقيت حل قلتلو واش قالي متحوسيش تفهمي فليل ادخلي معاها لصالون باه تسحروني والباقي علياا قلتلو مي علاه كي حكيتلك مصدقتنيش قالي لالا محبيتش نبين بلي علبالي بلحقيقة اني شفت لفيديو قبل متشوفيه نتي وراني نخطط باه نفضحهاا مي ليوم راح نطول باه ندخل لدار لازم تقعدي معاها وحدك قلتلو لالا نخاف منها قالي هدا اخر يوم تتعدبي فيه نوعدك ليوم راح نكشفوها ومن غدوا راح تعيشي كي لأميرة نتي في مقام بنتي وأي اب يحب لخير لبنتوو وحاجة متخصك معايا قلتلو اوكي انا نروح خيرمن تشوفنا نحكيو مع بعض وتتوسوسلنا ايا جاا ليل ضرب وقت 3 وراجل عمتي مزال مدخلش بديت نتقلق جات عندي عمتي قالتلي هياا لبيت شعودا رحت لصالون وانا نبكي خفت قالتلي نبداو في طقوس قلتلها واش ندير لقيت لفطو تاعو وشعرو وحوايجو وضفارو قالتلي راني درت طقوس وحدي نتي غير اغلقي عليهم لكادنااا وانا غدوا نروح ندفنهم قلتلها كي نقفلها واش راح ييصرى. قالتلي راح تغلقي حيات راجلي وتدمرو يديا فشلو لعبت روحي دخت وانا نستنا في راجل عمتي يجي. نضيع في لوقت نوضتني وقالتلي ازربي قبل متفض ساعة اغلقيهم وبدات تعيط علياا تحتمت عليا لازم نغلق لكاادنة غلفتها وانا نعيط بصوت ونبكي ونطلب في سمااح من راجل عمتي شوياا نسمعو في لباب تتكسرر ونسمعو في فوضااا كبيرااا تحت دار ابا لباب تكسرت لقيت لابوليس وراجل عمتي اييي رحت طول حضنت راجل عمتي وقلتلو سحرتك لقيت راقي قالي لالا مزال لوقت نقدرو نفتحو سحوور نفتحو لكادنا يتفتح مزال متسحرش باسكو لازم يتدفن سحور هدا ولا يرموه في بحر باه يتسحر ايا فرحت وربي مكتبها هدي اخر فرحة في حياتي اياا لابوليس حكموو عمتي. وهيا بدات تعيط منيش سحارة وتبلعط فيهم حبس راجل عمتي لابوليس وقال خليوني نحكي معاها شويا وهزوها عليا خليناهم وحدهم راجل عمتي بدا يفكرها في ليمات لي عاشوهم مع بعض لحلوة ولمرى يقلها علاش خربتي دارك بيدك كنا عايشين فرحانين. كنت نحبك. ونعزك ونحترمك وهوا يبكي شويا خرجت عمتي مصالون وحدهاا....

خرجت عمتي وحدها. وبدم في يديها قالتلهم قتلتووو ديت حقي ديت حقي اناا قلتلهم لالا تكدب هدا دم تاع لقطة رحت لصالون وخايفة شفت راجل عمتي يبكي ولموس في قلبو ولموت راح تخرجلو تصدمت بقيت نخزر فيه وهوا يخزر فيا ويقولي اسمحيلي وعدتك نفرحك اسمحيلي وعدتك نفرحك ومقدرتش لوعدي لموت راح تخرج وهوا يطلب في سمااح مني مات راجل عمتي فضت علياا دنيااا دقيقة هديك جازت سمانة وانا في سبيطار خرجت من سبيطار رحت لدار عمتي لقيتها فارغة تفكرت واش عشنا مع بعض تفكرت راجل عمتي لي عطاني حنان الاب انا بديت نهبل نهضر وحدي نقول لينة هيا لي قتلتك وسحرتك ودخلت لصالون شعلت فيه نار وخرجت انا فضت عليا في سبيطار لمهابل عمي في لقبر وعمتي في لحبس .

Last edited by SarlaSalena on Fri Jul 15, 2022 11:35 pm, edited 1 time in total.

كل شيء فكرة

User avatar
The_lost
Algeria

Re: عمتي المشعودة

Post by The_lost »

يالطييييييييف الرعب والدراما

لا تبكي على المصير الذي ولدت به.. فكلنا ولدنا أحرارا..
Free Palestine 🇵🇸 ❤️

User avatar
SarlaSalena
Algeria

Re: عمتي المشعودة

Post by SarlaSalena »

The_lost wrote: Fri Jul 15, 2022 2:21 pm

يالطييييييييف الرعب والدراما

ههههه ايه تقتل و انا لي قريتها في الليالي

كل شيء فكرة

User avatar
The_lost
Algeria

Re: عمتي المشعودة

Post by The_lost »

ههههه ايه

لا تبكي على المصير الذي ولدت به.. فكلنا ولدنا أحرارا..
Free Palestine 🇵🇸 ❤️

User avatar
OMIMA--2008
Oman

Re: عمتي المشعودة

Post by OMIMA--2008 »

SarlaSalena wrote: Thu Jul 14, 2022 10:46 pm

قصة رعب 😈🖤
حكايتي مع عمتي المشعودة أنا كنت عايشة معاها باسكو هيا مرزقهاش ربي بالاولاد في وحد الليلة كنت راقدة على 3 تاع الليل جات عمتي عندي لشمبرتي نوضتني لينة لينة قلتلها نعم عمتو صبتها تشوف معاي وتضحك وشعرها مشمخ رجعت نضحك معاها وانا في بالي تمشي في رقاد وهي تضحك وانا نضحك مبعد خزرة فيا خزرة تخوف شويا ايا خرجت وبلعت عليا الباب ونسمع فيها تضحك في صالون وتحكي ونسمع في صوت خشين قلت باينة راجل عمتي يضحك عليها صباح على 12 مقدرتش نوض من رقاد جا عندي راجل عمتي وعمتي ينوضو فيا وقالولي تباتي تضحكي وحدك كي المهبولة وتصبحي راقدة انا نضت نضحك من لفراش وقلتلها هدي نتي اعمتو المهبولة جايا عندي تضحكي في وسط الليل قاتلي متمسحيش الموس فيا راكي بايتا تكوناكثي وتضحكي وحدك كي المهابل ايا كيما كان الحال نضنا وجا الليل رقدت جات 3 نسمع فيهم يطبطبو في الطاقة تاعي فتحتها نشوف راجل عمتي يدبح في جاجة......

كي فتحت طاقة شفت راجل عمتي يدبح في جاجة وعمتي تخزر فيا وتبتسم ايا قلتلهم واش راكم ديرو لوقت هدا وعلاه تدبحو في جاجة مهدروش معايا غير كي خزرو فيا ويبتسمو انا بلعت طاقة ورجعت نرقد مع جااء صباح نضت سقسيت عمتي قلتلها علاه دبحتوو جاجة على 3 تاع ليل قالتلي واش راكي تهضري علاه انا ندبح جاجة في وسط ليل علاه انا مهبولة كيما نتي دخلنا في نقاش هيا تحلف وانا نحلف قالتلي هدا ثيليفون رجعك بلا عقل انا توسوست منهاا ايا جا راجل عمتي حكيتلو واش شفت قالي هدا غير منام حلمتيه. ايا انا بديت نتوسوس ونخاف ايا جا ليل كلعادة على 3 مقدرتش نرقد باسكو رجعت نخاف و كاين صالون بجنب شمبرتي مقفول مينداك عمتي برك تدخلوو وتغلقو متخليناش ندخلو ليه كل ليلة نسمع يجريو فيه ونسمع لباب تتحل وتتقفل وكي نقول لعمتي تقولي او لبالكو يتحل ويتقفل ايا ليلة هدي نسمع في صالون عمتي وراجلها يعيطو لينة لينة.نضت نشوف في صوت جاي مصالون انا فرحت قلت اول مرى ندخل لصالون نشوفو انا رايحة نفتحو سمعت راجل عمتي يسعل وانا نشوف في تحت لباب تاع صالو كي شغل رجلين يمشيو ..

رحت لبيت عمتي شفتهم راقدين انا نضت نبكي ونعيط حتى دخت كي نضت حكيتلهم مصدقونيش ملقيت حتى حل من غير نخلي الكاميرا مفتوحا لصباح ايا جاا ليل قالي راجل عمتي لازم ترقدي على 11 باسكو سهرى لي وسوستك ايه رقدت على 11
ضرب وقت 3 تفتحت لباب نضت طول نبكي بلا منشوف.نشوف في راجل.قلبي شويا وحبس ايا طلعت راصي وانا نقرأ في لقرأن لقيتو راجل عمتي قالي هدا انا جيت نشوف اسكو رقدتي ولا مزال قلتلو رقدت ونضت قالي ارقدي وانا نشوف كي ترقدي نروح انا. فرحت ورقدت صباح جاء راجل عمتي قالي على قده رقدتي لبارح قلتلو كي روحتي من عندي رقدت قالي ايه فحلة رقدتي على 10.قلتلو لالا على 3 كي جيت عندي المرى تانية خزر فيا خزرة تعجب قالي راكي منيتك تحكي انا جيت على 3 قلتلو ايه والله غير جيت عندي قالي نتي لازم نرقيوك ولا طبيب نفساني رحت طول نجري لشمبرتي. وشفت في لفيديو لي صورت لقيت لمقطع لي جاء فيه راجل عمتي مقطوع.....

..هربت مدار بيجامة وشعري مكشرد كي لمهبولا ونبكي وناس تخزر فيا وخايفين مني وانا مشوكيا نتتفكر في ليالي لي عشتهاا ايا جاا اليل ساعة 12 وانا في شارع وحدي خفت قلت لازم نرجع لدار ونرقد مع عمتي انا راجعة لدار انا طالعة لدروج ونقرى في لقرأن. ونبكي حتى دخلت لدار لقيت عمتي وحدها في دار تغني وتتفرج في فيلم عادي كي شغل مصرى والو وراجل عمتي يحوس عليا من شارع لشارع وعمتي لاعلاقة ايا دخلتني وبدات الاسئلة لي متخلاصش ايه قعدنا مع بعض وهيا تخزر فياا تخزر. انا توسوست وليت نقرأ في لقرأن بصوت قلت لكان جن يروح كي شفتها مصرالها والو رتاحت ايه جااا راجل عمتي ومنا وملهيه قالتلو نرجع نرقد معاكم.ولا نبات في شارع قالي ترقدي معانا ايه عمتي قالتلي لالا نتي كبيرة ترقدي وحدك وعيب ترقدي معانا.وبدات تعيط عليا وتقولي هدا راهو في مقام باباك اني فقتلك راكي تحوسي دوري بيه ....

صرى مشكل بين عمتي وراجلها على لكلام لي قالتلي ايا قاللها نتي ترجعي ترقدي وحدك رجعت عمتي ترقد وحدها وانا مع راجل عمتي ايا حناا راقدين نسمع في وحد صوت غريب نضت مخلوعة نوضت راجل عمتي ايا هوا تاني سمع صوت هدا رحنا نشوفو لقبناه جاي مصالون المقفول فتحناه صبناا عمتي تمشط في شعرهاا كي شفتنا رجعت تبكي وتضحك غلق عليها راجل عمتي لباب ورجعنا رقدناا في صبااح انا حكمني لفضول وخممت قلت فليل نحط ثيليفوني في صالون ونشوف واش عمتي دير في صالون مهجور ستنيت اليل يطيح حطيت ثيليفوني يتصور..
رحت نرقد كي طلع صباح رحت طول لصالوون لقيتو مقفول وثيليفوني فيه رحت عند عمتي قلتلها افتحيلي صالوون دقيقة ضحكت وقالتلي صالون يتفتح ساعة وحدة في نهار وساعة هدي غير كي ندخلو انا وممنوع تقربيلو قلتلها اوكي نصبر لفليل ونجيبو جا راجل عمتي حكيتلو قلتلو اني توسوست لعمتي تكون مسكونة قالي لالا راهي غايرا منك هدا مكان باسكو لقاتني نحبك ونعزك كي بنتي يمات وترجع نورمال قلتلو معليش لازم نديرو حل ندخلو نجيبو ثيليفوني قالي كي تدخل عمتك لصالون انا نعيطلك لثيليفونك وكي يصوني هيا تجيبهولك قلتلو اوكي اي وصل وقت رقاد وقت عمتي تدخل لصالون دخلت عمتي بنص ساعة عيط راجل عمتي لثيليفوني ....

عيط راجل عمتي لثيليفوني ريبوندات عليه قاللها جيبي ثيليفون وارواحي نحتاجك ايا راجل عمتي يسمع في صوت خشين مبربج وفيه ريح مفهموش ويسمع في ضحك. في ثيليفون ايا هوا توسوس قالي قالتلك درك نجيبو قالي ارقدي كي تجيبهولك او نوضك انا رقدت وهواا توسوس خلاني حتى رقدت وراح يصنت عليها واش دير حاول يسمع مقدرش رجع لبلاصتو ويخمم ايا جاء صباح. ايا عمتي خرجت تقضي كي خرجت خرب شويا من لباب من لفوق باه يقدر يطل عليها. ايه جاات عمتي وقالتلو ثيليفون. لينة في شمبرتكم وكي تجي لينة قوليلها تفهمني واش جاب ثيليفونها لصالون ياك قلتلكم الصالون خط احمرر ...
ايا جيت انا صبت ثيليفوني في شمبرتي ولقيتو طافي حطيتو يتشارجا ايه جات عمتي وبدات تعيط متزيديش تقربي لصالون المهبولة كون تزيدي تقربي لصوالحي ندمرلك حياتك انا تشوكيت وبديت نبكي غاضتني روحي ايا كيما كان لحال تشارجا ثيليفوني رحت نقصر بيه تفكرت بلي صورت فيديو حكمني لفضوول رحت نشوف لفيديو كيما شفتو بديت نعيط ونبكي نبكي جاات عمتي وراجل عمتي يقلولي واشبيك لينة انا تبكشت مقدرت نهضر والو من غير نخزر في عمتي ونبكي ونقول حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل قلتلهم اخرجو عليا لازم نريح في شمبرى وحدي وبديت نتفكر واش شفت في لفيديو ونخمم واش ندير اسكو نهضر لراجل عمتي واش شفت اياا قلت نروح نوااجه عمتي.....

رحت عند عمتي دخلت لشمبرتهاا خزرت فيا. قالتلي واش شفتي جن تاني غير اخرجي عليا منيش قادرة نسمع تبهليلك ولخرطي تاعك قلتلها شفت عمايلك لكحلة ياعمتو لمشعودة ايا ضربتني بكف وقالتلي واش هدا الكلام قلتها راني نتمسخر معاك شبيك تخلعتي عمتو قالتلي لالا اتي نخاف من لكلمة هدي قلتلها اوك افتحي فيسبوك تاعك فليل نبعتلك فيديو يهبل وكي تشوفيه قوليلي اسكو نبعتو لراجلك قالتلك منحتاج فيديواتك تافهين كيماا نتي جبدت ثيليفوني وقلتلها ادخلي شوفيه وقليلي اسكو تافه ولا يضحك ولا يخوف ولا يدمر حياتك ايه عمتي توسوست دخلت للفيديو شاافت وهياا مع طقوس شعودااا وتدبح في قط وشربت دمووو وكاينة فطوو تاعي وتاع راجلهااا معلقتها في لحيطط .....

يا وهيا تتفرج في لفيديو ومشوكيا خطفتلها ثيليفوني خفت تكسرو قالتلي كون يشوفو راجلي راح نرميك في شاارع وبدات في تهديد لي ميخلاصش حتى توسوست خفت ترميني في شارع جاء عندي راجل عمتي قالي واش لينة شفتي لفيديو لي صورتي قلتلو نو متصور والو قالي تخافيش اني لقيت حل وليوم نشوفها واش راح دير في صالو انا خفت قلت كون يشوفها راح ترميني قلتلو واش هوا الحل تاعك قالي اني خربت لباب ليوم نطل عليها وهيا متشوفنيش قلتلو لالا خليني انا نطل ونشوف واش دير في الصالو المهجور ونقولك واش دير قالي لالا هدا شغلي انا قلتلو اوكي دير لي يخرج عليك ايا جات عمتي قالتلو اخرج خليني مع لينة بنتي نقصر معاها راجل عمتي ضحك وخرج ايه قالتلي عمتي لازم ليووم نتي تجي عندي لصالون على.2 كون متجيش حياتك وحيات راجلي ندمرهالكم بسحوررر واحد ميقدر يفتحوو .....

انا خفت منهاا وخفت مسحور تاعها ايا جاا ليل جاا راجل عمتي عندي قالي اني نستنا فيها تدخل لصالون قلتلو حرام عليك طل عليها خليها في رحتها قالي اني محكيتلكش علاه راني مقلق باه نشوف واش دير باسكو كي عيطتلها لبارح لثيليفونك ريبوندا عليا وحد صوت ونسمع فيهم يضحكوو انا المرأة هدي تخوفني منيش مرتاحلها قلتلو لالا عمتي ناس ملاح وزيد تخاف ربي وكون تعرف بيك بلي توسوستلها راح تزعف عليناا قالي اوكي ابنتي نخليها على ربي لي فيه لخير ربي يجيبو وتصبحي على خير قلتلو بونوي خليت عمي رقد رحت عند عمتي قالتلي علاه راكي جايا عندي. قلتلها منيش مشتاقا وجهك اني جيت باه دخليني لصالووونشوف واش تحتاجي مني قالتليي ملحقتش 2 رجعت لبلاصتي ناض راجل عمتي من رقاد قالي لينة وين كنتي قلتلو في طولاث قالي مي نتي تخافي من وكتاش تروحي وحدك قلتلو لالا انا كنت موسوسة برك عمي خزر فيا قالي لينة اني حاس راكي مخبيا عليا حاجة قلتلو والو ....

وصلت 2 جات عمتي عندي خزرت فيا وانا فهمتها نضت عندها دخلتني لصالو انا دخلت لصالو وانا نضت نعيط ايا حكمتلي فمي وقالتلي تزيدي تفتحي فمك تفض عليك بلموت ايه حكمت في فمي ونبكي بشوياا خفت من لمنظر لي شفتو شفت صورة تاعي وتاع راجل عمتي معلقين في لحيط ومعلقا معاهم قطاط مدبوحين ومشمخا الفطوات تاعنا بدم ايا دخلتني قعدت فوق كرسي وقالتلي نتي راح ترجعي تخدمي معاي طقوس تساعديني قلتلها محال نخدم لخدمة هدي وزيد راح نفضحك ونخلي ناس كامل تحكي عليك قالتلي كي تفضحيني سحوري يمشي فيكم ويرجع يزوروك ضياف تاعي على 3 قصدها جنون. وانا كنت ساحرتك نتي مي راني فتحت سحورك ودرك راح نسحركم نتي وزوجي حبيبي انا تفكرت ليالي لي كنت نشوفهم فيهم رجعت نبكي ونقول تحتمت عليا اربي اغفرلي قبلت وعدتها منحكي لحتى واحد وهدا سر بيناتنا قالتلي ارجعي ترقدي من غدوا يبدا لمهام تاعنا.....

رجعت نرقد وانا خايفة ونخمم وحاسة بدنب كبير طلعت نهار ومرقدتش. بقيت غير نخمم لينة ترجع تسحر انا نسحر محال بقيت نهدر وحدي كي لمهبولة جاا عندي راجل عمتي قالي واشبيك لينة مزالكي راقدة قلتلو لينة سحارة رجع يضحك سمعتني عمتي جات تجري وبدلت االموضوع خرج راجل عمتي جات عمتي بهدلتني وتهدد فيا وانا نبكي قلتلها منقدرش نخدم لخدمة هدي قالتلي مضربتكش من يدك وقلتلك تخدمي معاي قادرة على شقاي مي مليوم مراحش تكوني وحدك راح يكونو ضياف تاعي يتبعوك وانتي افهمي صدمتني قلت كي يجي راجل عمتي نهضرلو انا نستنا فيه وصلت 12 تاع ليل ومدخلش لدار وانا وعمتي برك في دار ايا ناض ريح وراح ضوو وانا نخاف مضلمة وريح وزيد في دار مع مشعودا رجعت نبكي وخفت من عمتي بلعت عليا باب شمبرتي وقعدت في ضلمة نقرى في لقرأن قلبي حسيتو حبس عيطت لصحبتي ملخعلة معرفتش نهضر معاها مقدرتش نفهمها ايا كوبيت عليها وقلت نرقد حتى يجي راجل عمتي......

رحت نرقد وخايفة وضلمة وريح لبالكو يتحل ويتغلق وحدوو مام ريح لي يغلق فيه انا نحسبو جن مهم قريت قرأن وقلت حاجة متصرالي انا بديت نرقد لقيت لبالكو تحل وحدو ودخل وحد ضو بيض قلت باينة حلوو ريح وضو تاع لقمر انا عجبني ضو باسكو انا نخاف مضلمة نشوف في ضو قاعد يقرب ليا ويتحول على شكل مرأة اصيبوو متت غير كي شهدت حسيت غير بلبول لي بلتو تحتي من لخوف شفت في ضو خيال تاع مرأة بشعرها وشعرها يطلع في سمااء قلت عمتي متخلعينيش والله غير نرجع نسحر معاك بركاي لعب هدا والله غير نموت ولخيال هدا يقرب لياا قلت شوفي ديجا منخافش علبالي نتي عمتي تخوفي فيا باه نستسلم ونرجع نسحر مي جامي نسحر وفقت لعب تاعك غير اخرجي.الخيال تاع هدي جن بقى في بلاصتو واقف وشعر يروح ويجي ونشوف في خيال تاع يد فوقها يديرلي في باي باي قلتلها عمتييييي صااااي بركايناااا حتى نسمع في صوت عمتي في لكوزينة وايما متت هدا جن صح تحولي لخيال هدا لقط.سمعت راجل عمتي يشغل مع عمتي جيت نعيط باه يسمعني اتبكشت ودموع يهبطو مقدرتش نقرى لقرأن يدياا فشلوو شفت مع لبالكو قلت ميفيدني غير الإنتحار......

نضت.للبالكو وبديت نتفكر في راجل عمتي واش راح يصرالو. تسحروو ودمرلو حياتو ومعلبالوش بفعايلها وليت نعيط بصوت ونبكي حتى سمعوني جيران جا راجل عمتي وعمتي عندي انا دخت حتى كي فطنت صبت عمتي وراجل عمتي معاياا نضت وهاربة من عمتي ونقلها متقدميش ليا سحرتيني بنت خوك ربيتيني كي بنتك ومرحمتينيش مرحمتيش راجلك قالي راجل عمتي لينة واش لكلام هدا قلتلو هدي مشعوداا والدليل عندي اني صورتها وهيا اسحر فينا وتشرب دم تاع لقط قالي لالا محال هدي عمتك عيب تهضري عليها هكا عمتي رجعت تبكي وتقلو هدي حابة تخربلي داري وطلقني اني هضرتلك عليها ومصدقتنيش قالها لالا راهي عيانة ومريضة هدا مكان لازم نوقفو معاها رجعت عمتي تتبكى وتتمسكن وتحضن فيا وتقولي راح نداويك وترجعي خيرمن كنتي هدا وعد من عند عمتك. كي حضنتني قربت لودني وقالتلي كيفاش ستقبلتي ضيوف تاعك اني نستنا فيك في صالون على 3 ولا نتي تحبي ضياف تاعك. ايااا رقدناا وصلت 3......

.ايا وصلت 3 درت كوراج لروحي ونضت رحت عندها دخلتني لصالون لقيت بلاصتي واجدة وشموع دايرين بيااا ايا قعدت معايا قالتلي اولهم اكتبي اسمك ولافامي تاعك بلمقلوب انا خفت معرفتش نكتب من لخلعة قلتلها تكتبيهم نتي قالتلي لالا لازم نتي لي تكتبي ايه كتبت اسمي ولقبي وقصتتلي شويا من شعري وجبدت موس انا قلت راح تدبحني شفت لموت بين عينيااا صاي والفت على صدمات قلتها ادبحيني عادي قالتلي لالا نحتاجك نتي لي راح تدبحي قلتلها لالا محال ندبح ولكان دبحت ندبحك نتي جابتلي قطا قالتلي اختاري يتدبحيها ونفكك من سحور وترجعي لينة لقديمة مي تبقاي تساعديني يندبحلك صبعك تاع شهادة قلتلها مندبح متدبحني انا جيت نساعدك في سحور مجيتش ندبح قالتلي قتلك اختاري وحدا فيهم وزيد ضياف تاعي لي راح يتكلفو بصبعك قلتلها خلاص راح ندبحهااا دبحت لقطااا وشربتني دمهاااااا قالتلي خلاص غدوا نكملو خدمتنا قلتلها منروحش حتى تفكي سحور تاعي ...

قالتلي اوكي درك نفتحك من سحور مي غدوا راح نسحر واحد عزيز عليك بزاف قلتلها شكون قالتلي راجلي قلتلها اوكي نسحرووه قالتلي دك انا ندير طقوس باه نفتح سحورك ونتي اقراي لقرأن وبس بديت نقرى في لقرأن في قلبي ومغمضا عينيا مقدرتش نشوف طقوس تاعها ايا ساعتين باه كملنا رحت نرقد صبااح قلت لراجل عمتي واش صرى قالي اني علبالي وكنت نشوف ملباب واني لقيت حل قلتلو واش قالي متحوسيش تفهمي فليل ادخلي معاها لصالون باه تسحروني والباقي علياا قلتلو مي علاه كي حكيتلك مصدقتنيش قالي لالا محبيتش نبين بلي علبالي بلحقيقة اني شفت لفيديو قبل متشوفيه نتي وراني نخطط باه نفضحهاا مي ليوم راح نطول باه ندخل لدار لازم تقعدي معاها وحدك قلتلو لالا نخاف منها قالي هدا اخر يوم تتعدبي فيه نوعدك ليوم راح نكشفوها ومن غدوا راح تعيشي كي لأميرة نتي في مقام بنتي وأي اب يحب لخير لبنتوو وحاجة متخصك معايا قلتلو اوكي انا نروح خيرمن تشوفنا نحكيو مع بعض وتتوسوسلنا ايا جاا ليل ضرب وقت 3 وراجل عمتي مزال مدخلش بديت نتقلق جات عندي عمتي قالتلي هياا لبيت شعودا رحت لصالون وانا نبكي خفت قالتلي نبداو في طقوس قلتلها واش ندير لقيت لفطو تاعو وشعرو وحوايجو وضفارو قالتلي راني درت طقوس وحدي نتي غير اغلقي عليهم لكادنااا وانا غدوا نروح ندفنهم قلتلها كي نقفلها واش راح ييصرى. قالتلي راح تغلقي حيات راجلي وتدمرو يديا فشلو لعبت روحي دخت وانا نستنا في راجل عمتي يجي. نضيع في لوقت نوضتني وقالتلي ازربي قبل متفض ساعة اغلقيهم وبدات تعيط علياا تحتمت عليا لازم نغلق لكاادنة غلفتها وانا نعيط بصوت ونبكي ونطلب في سمااح من راجل عمتي شوياا نسمعو في لباب تتكسرر ونسمعو في فوضااا كبيرااا تحت دار ابا لباب تكسرت لقيت لابوليس وراجل عمتي اييي رحت طول حضنت راجل عمتي وقلتلو سحرتك لقيت راقي قالي لالا مزال لوقت نقدرو نفتحو سحوور نفتحو لكادنا يتفتح مزال متسحرش باسكو لازم يتدفن سحور هدا ولا يرموه في بحر باه يتسحر ايا فرحت وربي مكتبها هدي اخر فرحة في حياتي اياا لابوليس حكموو عمتي. وهيا بدات تعيط منيش سحارة وتبلعط فيهم حبس راجل عمتي لابوليس وقال خليوني نحكي معاها شويا وهزوها عليا خليناهم وحدهم راجل عمتي بدا يفكرها في ليمات لي عاشوهم مع بعض لحلوة ولمرى يقلها علاش خربتي دارك بيدك كنا عايشين فرحانين. كنت نحبك. ونعزك ونحترمك وهوا يبكي شويا خرجت عمتي مصالون وحدهاا....

خرجت عمتي وحدها. وبدم في يديها قالتلهم قتلتووو ديت حقي ديت حقي اناا قلتلهم لالا تكدب هدا دم تاع لقطة رحت لصالون وخايفة شفت راجل عمتي يبكي ولموس في قلبو ولموت راح تخرجلو تصدمت بقيت نخزر فيه وهوا يخزر فيا ويقولي اسمحيلي وعدتك نفرحك اسمحيلي وعدتك نفرحك ومقدرتش لوعدي لموت راح تخرج وهوا يطلب في سمااح مني مات راجل عمتي فضت علياا دنيااا دقيقة هديك جازت سمانة وانا في سبيطار خرجت من سبيطار رحت لدار عمتي لقيتها فارغة تفكرت واش عشنا مع بعض تفكرت راجل عمتي لي عطاني حنان الاب انا بديت نهبل نهضر وحدي نقول لينة هيا لي قتلتك وسحرتك ودخلت لصالون شعلت فيه نار وخرجت انا فضت عليا في سبيطار لمهابل عمي في لقبر وعمتي في لحبس .

ثانكس احب قصص الرعب تستاهلي 100‰..

لاتھتمّ كثيراً ، فبعض ألقلوبَ لاتشعرّ....
❀ ოё ❀

User avatar
SarlaSalena
Algeria

Re: عمتي المشعودة

Post by SarlaSalena »

OMIMA--2008 wrote: Sun Jul 17, 2022 2:24 am
SarlaSalena wrote: Thu Jul 14, 2022 10:46 pm

قصة رعب 😈🖤
حكايتي مع عمتي المشعودة أنا كنت عايشة معاها باسكو هيا مرزقهاش ربي بالاولاد في وحد الليلة كنت راقدة على 3 تاع الليل جات عمتي عندي لشمبرتي نوضتني لينة لينة قلتلها نعم عمتو صبتها تشوف معاي وتضحك وشعرها مشمخ رجعت نضحك معاها وانا في بالي تمشي في رقاد وهي تضحك وانا نضحك مبعد خزرة فيا خزرة تخوف شويا ايا خرجت وبلعت عليا الباب ونسمع فيها تضحك في صالون وتحكي ونسمع في صوت خشين قلت باينة راجل عمتي يضحك عليها صباح على 12 مقدرتش نوض من رقاد جا عندي راجل عمتي وعمتي ينوضو فيا وقالولي تباتي تضحكي وحدك كي المهبولة وتصبحي راقدة انا نضت نضحك من لفراش وقلتلها هدي نتي اعمتو المهبولة جايا عندي تضحكي في وسط الليل قاتلي متمسحيش الموس فيا راكي بايتا تكوناكثي وتضحكي وحدك كي المهابل ايا كيما كان الحال نضنا وجا الليل رقدت جات 3 نسمع فيهم يطبطبو في الطاقة تاعي فتحتها نشوف راجل عمتي يدبح في جاجة......

كي فتحت طاقة شفت راجل عمتي يدبح في جاجة وعمتي تخزر فيا وتبتسم ايا قلتلهم واش راكم ديرو لوقت هدا وعلاه تدبحو في جاجة مهدروش معايا غير كي خزرو فيا ويبتسمو انا بلعت طاقة ورجعت نرقد مع جااء صباح نضت سقسيت عمتي قلتلها علاه دبحتوو جاجة على 3 تاع ليل قالتلي واش راكي تهضري علاه انا ندبح جاجة في وسط ليل علاه انا مهبولة كيما نتي دخلنا في نقاش هيا تحلف وانا نحلف قالتلي هدا ثيليفون رجعك بلا عقل انا توسوست منهاا ايا جا راجل عمتي حكيتلو واش شفت قالي هدا غير منام حلمتيه. ايا انا بديت نتوسوس ونخاف ايا جا ليل كلعادة على 3 مقدرتش نرقد باسكو رجعت نخاف و كاين صالون بجنب شمبرتي مقفول مينداك عمتي برك تدخلوو وتغلقو متخليناش ندخلو ليه كل ليلة نسمع يجريو فيه ونسمع لباب تتحل وتتقفل وكي نقول لعمتي تقولي او لبالكو يتحل ويتقفل ايا ليلة هدي نسمع في صالون عمتي وراجلها يعيطو لينة لينة.نضت نشوف في صوت جاي مصالون انا فرحت قلت اول مرى ندخل لصالون نشوفو انا رايحة نفتحو سمعت راجل عمتي يسعل وانا نشوف في تحت لباب تاع صالو كي شغل رجلين يمشيو ..

رحت لبيت عمتي شفتهم راقدين انا نضت نبكي ونعيط حتى دخت كي نضت حكيتلهم مصدقونيش ملقيت حتى حل من غير نخلي الكاميرا مفتوحا لصباح ايا جاا ليل قالي راجل عمتي لازم ترقدي على 11 باسكو سهرى لي وسوستك ايه رقدت على 11
ضرب وقت 3 تفتحت لباب نضت طول نبكي بلا منشوف.نشوف في راجل.قلبي شويا وحبس ايا طلعت راصي وانا نقرأ في لقرأن لقيتو راجل عمتي قالي هدا انا جيت نشوف اسكو رقدتي ولا مزال قلتلو رقدت ونضت قالي ارقدي وانا نشوف كي ترقدي نروح انا. فرحت ورقدت صباح جاء راجل عمتي قالي على قده رقدتي لبارح قلتلو كي روحتي من عندي رقدت قالي ايه فحلة رقدتي على 10.قلتلو لالا على 3 كي جيت عندي المرى تانية خزر فيا خزرة تعجب قالي راكي منيتك تحكي انا جيت على 3 قلتلو ايه والله غير جيت عندي قالي نتي لازم نرقيوك ولا طبيب نفساني رحت طول نجري لشمبرتي. وشفت في لفيديو لي صورت لقيت لمقطع لي جاء فيه راجل عمتي مقطوع.....

..هربت مدار بيجامة وشعري مكشرد كي لمهبولا ونبكي وناس تخزر فيا وخايفين مني وانا مشوكيا نتتفكر في ليالي لي عشتهاا ايا جاا اليل ساعة 12 وانا في شارع وحدي خفت قلت لازم نرجع لدار ونرقد مع عمتي انا راجعة لدار انا طالعة لدروج ونقرى في لقرأن. ونبكي حتى دخلت لدار لقيت عمتي وحدها في دار تغني وتتفرج في فيلم عادي كي شغل مصرى والو وراجل عمتي يحوس عليا من شارع لشارع وعمتي لاعلاقة ايا دخلتني وبدات الاسئلة لي متخلاصش ايه قعدنا مع بعض وهيا تخزر فياا تخزر. انا توسوست وليت نقرأ في لقرأن بصوت قلت لكان جن يروح كي شفتها مصرالها والو رتاحت ايه جااا راجل عمتي ومنا وملهيه قالتلو نرجع نرقد معاكم.ولا نبات في شارع قالي ترقدي معانا ايه عمتي قالتلي لالا نتي كبيرة ترقدي وحدك وعيب ترقدي معانا.وبدات تعيط عليا وتقولي هدا راهو في مقام باباك اني فقتلك راكي تحوسي دوري بيه ....

صرى مشكل بين عمتي وراجلها على لكلام لي قالتلي ايا قاللها نتي ترجعي ترقدي وحدك رجعت عمتي ترقد وحدها وانا مع راجل عمتي ايا حناا راقدين نسمع في وحد صوت غريب نضت مخلوعة نوضت راجل عمتي ايا هوا تاني سمع صوت هدا رحنا نشوفو لقبناه جاي مصالون المقفول فتحناه صبناا عمتي تمشط في شعرهاا كي شفتنا رجعت تبكي وتضحك غلق عليها راجل عمتي لباب ورجعنا رقدناا في صبااح انا حكمني لفضول وخممت قلت فليل نحط ثيليفوني في صالون ونشوف واش عمتي دير في صالون مهجور ستنيت اليل يطيح حطيت ثيليفوني يتصور..
رحت نرقد كي طلع صباح رحت طول لصالوون لقيتو مقفول وثيليفوني فيه رحت عند عمتي قلتلها افتحيلي صالوون دقيقة ضحكت وقالتلي صالون يتفتح ساعة وحدة في نهار وساعة هدي غير كي ندخلو انا وممنوع تقربيلو قلتلها اوكي نصبر لفليل ونجيبو جا راجل عمتي حكيتلو قلتلو اني توسوست لعمتي تكون مسكونة قالي لالا راهي غايرا منك هدا مكان باسكو لقاتني نحبك ونعزك كي بنتي يمات وترجع نورمال قلتلو معليش لازم نديرو حل ندخلو نجيبو ثيليفوني قالي كي تدخل عمتك لصالون انا نعيطلك لثيليفونك وكي يصوني هيا تجيبهولك قلتلو اوكي اي وصل وقت رقاد وقت عمتي تدخل لصالون دخلت عمتي بنص ساعة عيط راجل عمتي لثيليفوني ....

عيط راجل عمتي لثيليفوني ريبوندات عليه قاللها جيبي ثيليفون وارواحي نحتاجك ايا راجل عمتي يسمع في صوت خشين مبربج وفيه ريح مفهموش ويسمع في ضحك. في ثيليفون ايا هوا توسوس قالي قالتلك درك نجيبو قالي ارقدي كي تجيبهولك او نوضك انا رقدت وهواا توسوس خلاني حتى رقدت وراح يصنت عليها واش دير حاول يسمع مقدرش رجع لبلاصتو ويخمم ايا جاء صباح. ايا عمتي خرجت تقضي كي خرجت خرب شويا من لباب من لفوق باه يقدر يطل عليها. ايه جاات عمتي وقالتلو ثيليفون. لينة في شمبرتكم وكي تجي لينة قوليلها تفهمني واش جاب ثيليفونها لصالون ياك قلتلكم الصالون خط احمرر ...
ايا جيت انا صبت ثيليفوني في شمبرتي ولقيتو طافي حطيتو يتشارجا ايه جات عمتي وبدات تعيط متزيديش تقربي لصالون المهبولة كون تزيدي تقربي لصوالحي ندمرلك حياتك انا تشوكيت وبديت نبكي غاضتني روحي ايا كيما كان لحال تشارجا ثيليفوني رحت نقصر بيه تفكرت بلي صورت فيديو حكمني لفضوول رحت نشوف لفيديو كيما شفتو بديت نعيط ونبكي نبكي جاات عمتي وراجل عمتي يقلولي واشبيك لينة انا تبكشت مقدرت نهضر والو من غير نخزر في عمتي ونبكي ونقول حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل قلتلهم اخرجو عليا لازم نريح في شمبرى وحدي وبديت نتفكر واش شفت في لفيديو ونخمم واش ندير اسكو نهضر لراجل عمتي واش شفت اياا قلت نروح نوااجه عمتي.....

رحت عند عمتي دخلت لشمبرتهاا خزرت فيا. قالتلي واش شفتي جن تاني غير اخرجي عليا منيش قادرة نسمع تبهليلك ولخرطي تاعك قلتلها شفت عمايلك لكحلة ياعمتو لمشعودة ايا ضربتني بكف وقالتلي واش هدا الكلام قلتها راني نتمسخر معاك شبيك تخلعتي عمتو قالتلي لالا اتي نخاف من لكلمة هدي قلتلها اوك افتحي فيسبوك تاعك فليل نبعتلك فيديو يهبل وكي تشوفيه قوليلي اسكو نبعتو لراجلك قالتلك منحتاج فيديواتك تافهين كيماا نتي جبدت ثيليفوني وقلتلها ادخلي شوفيه وقليلي اسكو تافه ولا يضحك ولا يخوف ولا يدمر حياتك ايه عمتي توسوست دخلت للفيديو شاافت وهياا مع طقوس شعودااا وتدبح في قط وشربت دمووو وكاينة فطوو تاعي وتاع راجلهااا معلقتها في لحيطط .....

يا وهيا تتفرج في لفيديو ومشوكيا خطفتلها ثيليفوني خفت تكسرو قالتلي كون يشوفو راجلي راح نرميك في شاارع وبدات في تهديد لي ميخلاصش حتى توسوست خفت ترميني في شارع جاء عندي راجل عمتي قالي واش لينة شفتي لفيديو لي صورتي قلتلو نو متصور والو قالي تخافيش اني لقيت حل وليوم نشوفها واش راح دير في صالو انا خفت قلت كون يشوفها راح ترميني قلتلو واش هوا الحل تاعك قالي اني خربت لباب ليوم نطل عليها وهيا متشوفنيش قلتلو لالا خليني انا نطل ونشوف واش دير في الصالو المهجور ونقولك واش دير قالي لالا هدا شغلي انا قلتلو اوكي دير لي يخرج عليك ايا جات عمتي قالتلو اخرج خليني مع لينة بنتي نقصر معاها راجل عمتي ضحك وخرج ايه قالتلي عمتي لازم ليووم نتي تجي عندي لصالون على.2 كون متجيش حياتك وحيات راجلي ندمرهالكم بسحوررر واحد ميقدر يفتحوو .....

انا خفت منهاا وخفت مسحور تاعها ايا جاا ليل جاا راجل عمتي عندي قالي اني نستنا فيها تدخل لصالون قلتلو حرام عليك طل عليها خليها في رحتها قالي اني محكيتلكش علاه راني مقلق باه نشوف واش دير باسكو كي عيطتلها لبارح لثيليفونك ريبوندا عليا وحد صوت ونسمع فيهم يضحكوو انا المرأة هدي تخوفني منيش مرتاحلها قلتلو لالا عمتي ناس ملاح وزيد تخاف ربي وكون تعرف بيك بلي توسوستلها راح تزعف عليناا قالي اوكي ابنتي نخليها على ربي لي فيه لخير ربي يجيبو وتصبحي على خير قلتلو بونوي خليت عمي رقد رحت عند عمتي قالتلي علاه راكي جايا عندي. قلتلها منيش مشتاقا وجهك اني جيت باه دخليني لصالووونشوف واش تحتاجي مني قالتليي ملحقتش 2 رجعت لبلاصتي ناض راجل عمتي من رقاد قالي لينة وين كنتي قلتلو في طولاث قالي مي نتي تخافي من وكتاش تروحي وحدك قلتلو لالا انا كنت موسوسة برك عمي خزر فيا قالي لينة اني حاس راكي مخبيا عليا حاجة قلتلو والو ....

وصلت 2 جات عمتي عندي خزرت فيا وانا فهمتها نضت عندها دخلتني لصالو انا دخلت لصالو وانا نضت نعيط ايا حكمتلي فمي وقالتلي تزيدي تفتحي فمك تفض عليك بلموت ايه حكمت في فمي ونبكي بشوياا خفت من لمنظر لي شفتو شفت صورة تاعي وتاع راجل عمتي معلقين في لحيط ومعلقا معاهم قطاط مدبوحين ومشمخا الفطوات تاعنا بدم ايا دخلتني قعدت فوق كرسي وقالتلي نتي راح ترجعي تخدمي معاي طقوس تساعديني قلتلها محال نخدم لخدمة هدي وزيد راح نفضحك ونخلي ناس كامل تحكي عليك قالتلي كي تفضحيني سحوري يمشي فيكم ويرجع يزوروك ضياف تاعي على 3 قصدها جنون. وانا كنت ساحرتك نتي مي راني فتحت سحورك ودرك راح نسحركم نتي وزوجي حبيبي انا تفكرت ليالي لي كنت نشوفهم فيهم رجعت نبكي ونقول تحتمت عليا اربي اغفرلي قبلت وعدتها منحكي لحتى واحد وهدا سر بيناتنا قالتلي ارجعي ترقدي من غدوا يبدا لمهام تاعنا.....

رجعت نرقد وانا خايفة ونخمم وحاسة بدنب كبير طلعت نهار ومرقدتش. بقيت غير نخمم لينة ترجع تسحر انا نسحر محال بقيت نهدر وحدي كي لمهبولة جاا عندي راجل عمتي قالي واشبيك لينة مزالكي راقدة قلتلو لينة سحارة رجع يضحك سمعتني عمتي جات تجري وبدلت االموضوع خرج راجل عمتي جات عمتي بهدلتني وتهدد فيا وانا نبكي قلتلها منقدرش نخدم لخدمة هدي قالتلي مضربتكش من يدك وقلتلك تخدمي معاي قادرة على شقاي مي مليوم مراحش تكوني وحدك راح يكونو ضياف تاعي يتبعوك وانتي افهمي صدمتني قلت كي يجي راجل عمتي نهضرلو انا نستنا فيه وصلت 12 تاع ليل ومدخلش لدار وانا وعمتي برك في دار ايا ناض ريح وراح ضوو وانا نخاف مضلمة وريح وزيد في دار مع مشعودا رجعت نبكي وخفت من عمتي بلعت عليا باب شمبرتي وقعدت في ضلمة نقرى في لقرأن قلبي حسيتو حبس عيطت لصحبتي ملخعلة معرفتش نهضر معاها مقدرتش نفهمها ايا كوبيت عليها وقلت نرقد حتى يجي راجل عمتي......

رحت نرقد وخايفة وضلمة وريح لبالكو يتحل ويتغلق وحدوو مام ريح لي يغلق فيه انا نحسبو جن مهم قريت قرأن وقلت حاجة متصرالي انا بديت نرقد لقيت لبالكو تحل وحدو ودخل وحد ضو بيض قلت باينة حلوو ريح وضو تاع لقمر انا عجبني ضو باسكو انا نخاف مضلمة نشوف في ضو قاعد يقرب ليا ويتحول على شكل مرأة اصيبوو متت غير كي شهدت حسيت غير بلبول لي بلتو تحتي من لخوف شفت في ضو خيال تاع مرأة بشعرها وشعرها يطلع في سمااء قلت عمتي متخلعينيش والله غير نرجع نسحر معاك بركاي لعب هدا والله غير نموت ولخيال هدا يقرب لياا قلت شوفي ديجا منخافش علبالي نتي عمتي تخوفي فيا باه نستسلم ونرجع نسحر مي جامي نسحر وفقت لعب تاعك غير اخرجي.الخيال تاع هدي جن بقى في بلاصتو واقف وشعر يروح ويجي ونشوف في خيال تاع يد فوقها يديرلي في باي باي قلتلها عمتييييي صااااي بركايناااا حتى نسمع في صوت عمتي في لكوزينة وايما متت هدا جن صح تحولي لخيال هدا لقط.سمعت راجل عمتي يشغل مع عمتي جيت نعيط باه يسمعني اتبكشت ودموع يهبطو مقدرتش نقرى لقرأن يدياا فشلوو شفت مع لبالكو قلت ميفيدني غير الإنتحار......

نضت.للبالكو وبديت نتفكر في راجل عمتي واش راح يصرالو. تسحروو ودمرلو حياتو ومعلبالوش بفعايلها وليت نعيط بصوت ونبكي حتى سمعوني جيران جا راجل عمتي وعمتي عندي انا دخت حتى كي فطنت صبت عمتي وراجل عمتي معاياا نضت وهاربة من عمتي ونقلها متقدميش ليا سحرتيني بنت خوك ربيتيني كي بنتك ومرحمتينيش مرحمتيش راجلك قالي راجل عمتي لينة واش لكلام هدا قلتلو هدي مشعوداا والدليل عندي اني صورتها وهيا اسحر فينا وتشرب دم تاع لقط قالي لالا محال هدي عمتك عيب تهضري عليها هكا عمتي رجعت تبكي وتقلو هدي حابة تخربلي داري وطلقني اني هضرتلك عليها ومصدقتنيش قالها لالا راهي عيانة ومريضة هدا مكان لازم نوقفو معاها رجعت عمتي تتبكى وتتمسكن وتحضن فيا وتقولي راح نداويك وترجعي خيرمن كنتي هدا وعد من عند عمتك. كي حضنتني قربت لودني وقالتلي كيفاش ستقبلتي ضيوف تاعك اني نستنا فيك في صالون على 3 ولا نتي تحبي ضياف تاعك. ايااا رقدناا وصلت 3......

.ايا وصلت 3 درت كوراج لروحي ونضت رحت عندها دخلتني لصالون لقيت بلاصتي واجدة وشموع دايرين بيااا ايا قعدت معايا قالتلي اولهم اكتبي اسمك ولافامي تاعك بلمقلوب انا خفت معرفتش نكتب من لخلعة قلتلها تكتبيهم نتي قالتلي لالا لازم نتي لي تكتبي ايه كتبت اسمي ولقبي وقصتتلي شويا من شعري وجبدت موس انا قلت راح تدبحني شفت لموت بين عينيااا صاي والفت على صدمات قلتها ادبحيني عادي قالتلي لالا نحتاجك نتي لي راح تدبحي قلتلها لالا محال ندبح ولكان دبحت ندبحك نتي جابتلي قطا قالتلي اختاري يتدبحيها ونفكك من سحور وترجعي لينة لقديمة مي تبقاي تساعديني يندبحلك صبعك تاع شهادة قلتلها مندبح متدبحني انا جيت نساعدك في سحور مجيتش ندبح قالتلي قتلك اختاري وحدا فيهم وزيد ضياف تاعي لي راح يتكلفو بصبعك قلتلها خلاص راح ندبحهااا دبحت لقطااا وشربتني دمهاااااا قالتلي خلاص غدوا نكملو خدمتنا قلتلها منروحش حتى تفكي سحور تاعي ...

قالتلي اوكي درك نفتحك من سحور مي غدوا راح نسحر واحد عزيز عليك بزاف قلتلها شكون قالتلي راجلي قلتلها اوكي نسحرووه قالتلي دك انا ندير طقوس باه نفتح سحورك ونتي اقراي لقرأن وبس بديت نقرى في لقرأن في قلبي ومغمضا عينيا مقدرتش نشوف طقوس تاعها ايا ساعتين باه كملنا رحت نرقد صبااح قلت لراجل عمتي واش صرى قالي اني علبالي وكنت نشوف ملباب واني لقيت حل قلتلو واش قالي متحوسيش تفهمي فليل ادخلي معاها لصالون باه تسحروني والباقي علياا قلتلو مي علاه كي حكيتلك مصدقتنيش قالي لالا محبيتش نبين بلي علبالي بلحقيقة اني شفت لفيديو قبل متشوفيه نتي وراني نخطط باه نفضحهاا مي ليوم راح نطول باه ندخل لدار لازم تقعدي معاها وحدك قلتلو لالا نخاف منها قالي هدا اخر يوم تتعدبي فيه نوعدك ليوم راح نكشفوها ومن غدوا راح تعيشي كي لأميرة نتي في مقام بنتي وأي اب يحب لخير لبنتوو وحاجة متخصك معايا قلتلو اوكي انا نروح خيرمن تشوفنا نحكيو مع بعض وتتوسوسلنا ايا جاا ليل ضرب وقت 3 وراجل عمتي مزال مدخلش بديت نتقلق جات عندي عمتي قالتلي هياا لبيت شعودا رحت لصالون وانا نبكي خفت قالتلي نبداو في طقوس قلتلها واش ندير لقيت لفطو تاعو وشعرو وحوايجو وضفارو قالتلي راني درت طقوس وحدي نتي غير اغلقي عليهم لكادنااا وانا غدوا نروح ندفنهم قلتلها كي نقفلها واش راح ييصرى. قالتلي راح تغلقي حيات راجلي وتدمرو يديا فشلو لعبت روحي دخت وانا نستنا في راجل عمتي يجي. نضيع في لوقت نوضتني وقالتلي ازربي قبل متفض ساعة اغلقيهم وبدات تعيط علياا تحتمت عليا لازم نغلق لكاادنة غلفتها وانا نعيط بصوت ونبكي ونطلب في سمااح من راجل عمتي شوياا نسمعو في لباب تتكسرر ونسمعو في فوضااا كبيرااا تحت دار ابا لباب تكسرت لقيت لابوليس وراجل عمتي اييي رحت طول حضنت راجل عمتي وقلتلو سحرتك لقيت راقي قالي لالا مزال لوقت نقدرو نفتحو سحوور نفتحو لكادنا يتفتح مزال متسحرش باسكو لازم يتدفن سحور هدا ولا يرموه في بحر باه يتسحر ايا فرحت وربي مكتبها هدي اخر فرحة في حياتي اياا لابوليس حكموو عمتي. وهيا بدات تعيط منيش سحارة وتبلعط فيهم حبس راجل عمتي لابوليس وقال خليوني نحكي معاها شويا وهزوها عليا خليناهم وحدهم راجل عمتي بدا يفكرها في ليمات لي عاشوهم مع بعض لحلوة ولمرى يقلها علاش خربتي دارك بيدك كنا عايشين فرحانين. كنت نحبك. ونعزك ونحترمك وهوا يبكي شويا خرجت عمتي مصالون وحدهاا....

خرجت عمتي وحدها. وبدم في يديها قالتلهم قتلتووو ديت حقي ديت حقي اناا قلتلهم لالا تكدب هدا دم تاع لقطة رحت لصالون وخايفة شفت راجل عمتي يبكي ولموس في قلبو ولموت راح تخرجلو تصدمت بقيت نخزر فيه وهوا يخزر فيا ويقولي اسمحيلي وعدتك نفرحك اسمحيلي وعدتك نفرحك ومقدرتش لوعدي لموت راح تخرج وهوا يطلب في سمااح مني مات راجل عمتي فضت علياا دنيااا دقيقة هديك جازت سمانة وانا في سبيطار خرجت من سبيطار رحت لدار عمتي لقيتها فارغة تفكرت واش عشنا مع بعض تفكرت راجل عمتي لي عطاني حنان الاب انا بديت نهبل نهضر وحدي نقول لينة هيا لي قتلتك وسحرتك ودخلت لصالون شعلت فيه نار وخرجت انا فضت عليا في سبيطار لمهابل عمي في لقبر وعمتي في لحبس .

ثانكس احب قصص الرعب تستاهلي 100‰..

يسرني انها اعجبتك
القصة منقولة

كل شيء فكرة

Post Reply

Return to “القصص والحكايات”