Dear anyone,
Your duolingo forum registration isn't automaticaly transferred to duome forum so in order to join duome forums you need to register with your existing or any other username and email; in any case it's advised that you choose a new password for the forum.
~ Duome Team

ما هي البصمة الافتراضية؟؟

Moderator: The_lost

User avatar
malak789
Algeria

ما هي البصمة الافتراضية؟؟

Post by malak789 »

هي كل ما تخلفه من بيانات ومشاركات على الإنترنت و يمكن أن يعاد إستخدامها، وخاصة الأشياء التي يمكن إستخدامها بشكل سلبي أو قد تسبب مواقف محرجة ، لكونك شاركتها سابقاً.

الكثير من المستخدمين و عند تفقدهم لحساباتهم ومدوناتهم، يلجأون لحذف بعض المشاركات و التعليقات السابقة المنشورة ، في السنوات الماضية، و ذلك لانه يجدها غير مناسبة في هذا الوقت ..

يقول السيد “اريك شميت” من شركة جوجل مازحاً:
« ينبغى السماح لكل شخص عندما يبلغ سن الرشد أن يغيير هويته هرباً من تاريخه الرقمي »، في إشاره منه الى أن التاريخ الرقمي للشخص (البصمة الإفتراضية) ، يمكن أن تسبب الكثير من العقبات مستقبلاً .

اذن وجب على المستخدمين المراجعه والتفكير اكثر من مرة قبل ان يقوموا بكتابة تعليق او مشاركة وسائط او حتى في نوعية النقاشات التي يخوضها، في مواقف مزعجة كهذة التي يمكن ان تسببها لنا ما ننشره على الانترنت يتمنى المستخدم ان يخفيها من الشبكة العكبوتية،
الإنترنت لا ينسى .. فإحذر

Deleted User 1745

Re: ما هي البصمة الافتراضية؟؟

Post by Deleted User 1745 »

يستهين الكثير بما يتركونه من تعليقات ومعلومات على النت ولا يبالي الكثير بخصوصيته
فعلينا ان نحذر لان الانترنت لا ينسى
شكرا على الموضوع ملاك

Post Reply

Return to “الدروس والشروحات”